منتدى غليزان

منتدى غليزان
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 وفاق سطيف يريد التدارك وشبيبة القبائل من أجل التأكيد.

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير العام
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 122
نقاط : 8862
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 17/04/2009
العمر : 27
الموقع : غليزان

مُساهمةموضوع: وفاق سطيف يريد التدارك وشبيبة القبائل من أجل التأكيد.   الإثنين مايو 25, 2009 5:43 pm

جري اليوم ثلاث مباريات متأخرة عن بطولة القسم الأول، وينتظر أن لا تأتي بالجديد على مستوى المقدمة، لأن الرائد وفاق سطيف يستضيف نصر حسين داي والوصيف شبيبة القبائل يستقبل مولودية العلمة. لكن في حال فوز الوفاق، وهو أمر وارد بسبب دخول المنافس في عطلة قبل الأوان، سيجد نفسه على بعد خطوة من التتويج باللقب، في حين تراهن شبيبة بجاية على فوز خارج الديار أمام رائد القبة لضمان الصف الثالث، خاصة في ظل احتمال فوز شبيبة القبائل بملعب أول نوفمبر بتيزي وزو على مولودية العلمة.



الوفاق يواجه النصرية دون ستة لاعبين أساسيين

دخل وفاق سطيف، صبيحة أمس، في تربص مغلق بفندق الهضاب، حفاظا على لياقة اللاعبين ومنعهم من كثرة الحركة والتنقلات داخل وخارج مدينة سطيف، وكذا السهرات المفرطة. وقد غاب عن بداية التربص الثلاثي: زياية، وأكساس وبلقايد، كون الأول قرر إنهاء موسمه مبكرا، والثاني عاد مؤخرا من إصابة أبعدته لمدة طويلة، والثالث متواجد مع ابنته الصغيرة بالمستشفى، ومن المنتظر أن يغيب عن مواجهة مساء اليوم أمام النصرية إلى جانب ثلاثي المنتخب الوطني: رحو، حاج عيسى ولموشية المرتبطين بتربص الخضر.
وعلى ذكر لموشية، فإن هذا الأخير تنتظره عقوبة ثقيلة من لجنة التأديب التابعة للرابطة، بالنظر إلى ما دوّنه الحكم بشاري في تقريره خلال المباراة التي أدارها بين الوفاق والشبيبة، حيث أشار إلى أن لموشية قام بتهديده، وبصق عليه وشتمه، وهي ثلاثة أخطاء جسيمة قد تعرض اللاعب لعقوبة تزيد على عشر مباريات.
وحول مباراة هذه الأمسية، أكد المدرب علي مشيش بأنه ينتظر رد فعل إيجابي من اللاعبين بعد أن ضيّعوا فوزا مستحقا أمام الشبيبة. وعن تأثير الغيابات عن مردود الفريق، قال مشيش ''لقد اعتدت على استخدام ما لدي من لاعبين، وأظن أن كل لاعبي الوفاق يتميزون بمستوى متقارب. وسنحاول التغلب على هذه الغيابات وإيجاد البدائل اللازمة''. كما أكد المدرب بأن الفوز هذا المساء يبقى ضروريا للفوز باللقب قبل التوجه إلى بماكو، والتركيز على مباراة كأس الكاف.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.abdelhakbenhiba.skyrock.com
 
وفاق سطيف يريد التدارك وشبيبة القبائل من أجل التأكيد.
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى غليزان  :: قسم الكرة الجزائرية-
انتقل الى: