منتدى غليزان

منتدى غليزان
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ايتو: لا مجال للفرحة المفرطة و التراخي ، نحن لم نفوز بشيء بعد

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير العام
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 122
نقاط : 8806
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 17/04/2009
العمر : 27
الموقع : غليزان

مُساهمةموضوع: ايتو: لا مجال للفرحة المفرطة و التراخي ، نحن لم نفوز بشيء بعد   السبت مايو 09, 2009 2:55 pm



سبورت - في ندوته الصحفية ، لم يتخلى ايتو عن نبرة الحذر رغم الموسم الخرافي الذي يقدمه فريق البلوغرانا ، إذ قال :


" لم نفوز بأي شيء بعد .أمامنا ستة مباريات لإنهاء الموسم . و يجب علينا أن ندخل كل مباراة للفوز بها ، دون التفكير في الماضي . لازال أمانا الكثير و سنواجه فرقا هي جديرة باحترامنا "


أول لقب من الألقاب الثلاثة هو الليغا الذي من الممكن الاحتفال به يوم الاحد في الكامب نو إذا انهزمت ريال مدريد أمام فالنسيا يوم السبت و فاز البلوغرانا على فياريال يوم الأحد ، إذ ستصير البارسا حسابيا بطلة الليغا .


و يقول ايتو بهذا الصدد :


" لقد قمنا بخطوة مهمة نحو اللقب بفوزنا في البيرنابيو . لكن علينا أن نحافظ على هدوءنا و نفكر في مباراة يوم الاحد و لا شيء اخر .نحن لا نفكر فيما يفعله ريال مدريد و لسنا مهووسين بهم . يجب علينا الفوز يوم الأحد .هذا كل ما في الأمر .و إذا قمنا بذلك سنكون أقرب مما نريده جميعا "


بخصوص حصوله على لقب البيتشيشي ، قال ايتو :


" سجلت 27 هدف و لكن فيا و فورلان قريبان مني في قائمة الهدافين .و لا أهتم بهذه الأمور . نحن في حاجة لنحارب كفريق و سنستمر في محولة الانتصار في كل مباراة رغم المعاناة " .


و ايتو لا يعتبر نفسه هدافا يمر من أزمة لانه لم يسجل لا على مدريد و لا على شيلسي ، حيث قال :


" صحيح أنني لم اسجل لا ضد ريال مدريد و لا ضد شيلسي . فهذه أمور تقع. المهم هو أننا في نهائي دوري الأبطال . ما يهمني هي الألقاب التي تنالها البارسا و ليس الألقاب الشخصية . نحن نلعب كلنا من أجل الفريق و نضع كل جهودنا لنحقق الفوز جماعة كفريق . "


و عن غياب هنري ، عبر ايتو عن أسفه على غياب هنري إلى غاية نهاية شهر ماي و عن امكانية عدم مشاركة هنري في نهائي دوري الابطال يوم 27 ماي ، حيث قال ايتو :


" إنه لاعب مهم جدا و ساعد الفريق كثيرا و ساهم كثيا في انتصاراته ، خسارة أن يغيب عنا . و لكن يجب على الرجل الذي سيعوضه أن يحاول أن يفيد الفريق كما أفاده تيتي . مثلا يوم الأربعاء في لندن ، لعب يحيى توري كقلب دفاع و قدم أداء رائعا من وجهة نظري . إذن يمكننا أن نحلم بالتتويج في المباراة المقلبة "


و حين سئل عن مباراة نهائي كاس اسبانيا التي ستجرى يوم الأربعاء المقبل ، قال ايتو :


" لا أفكر إلا في المباراة القادمة .و بعد انتهائها أفكر في المباراة التي تليها .إذن بعد مباراة الأحد ، سأفكر في مباراة الأربعاء "


و في الأخير، صرح ايتو :

" الفريق لن يتراخى و لن ينزل يديه لأن اللاعبين يعرفون جيدا أننا لم نفوز بأي شيء بعد . يوم الأربعاء ، سنلعب على لقب ،و ستقدم مباراة جيدة " ap
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.abdelhakbenhiba.skyrock.com
 
ايتو: لا مجال للفرحة المفرطة و التراخي ، نحن لم نفوز بشيء بعد
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى غليزان  :: قسم الكرة العالمية-
انتقل الى: