منتدى غليزان

منتدى غليزان
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ريال يستعرض ويمطر مرمى سرقسطة بسداسية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حسام فنال

avatar

عدد المساهمات : 68
نقاط : 3556
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 05/11/2009
العمر : 22

مُساهمةموضوع: ريال يستعرض ويمطر مرمى سرقسطة بسداسية   الأحد ديسمبر 20, 2009 3:05 pm

استعرض ريال مدريد أمام ضيفه المتواضع ريال سرقسطة وأمطر شباكه بستة أهداف نظيفة مساء اليوم السبت في افتتاح المرحلة الخامسة عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم، ليعزز بالتالي موقعه في المركز الثاني برصيد 37 نقطة خلف برشلونة المتصدر (39 نقطة) الذي توج اليوم أيضاً بلقب بطولة العالم للأندية بفوزه في النهائي على فريق إستوديانتيس الأرجنتيني (2-1) في أبو ظبي.

وتجمّد رصيد سرقسطة، الذي لم يفز منذ انطلاق الموسم سوى في ثلاث مباريات، عند 12 نقطة في المركز الثامن عشر أمام كل من ملقا التاسع عشر (9 نقاط) وخيريس (7 نقاط) في المركز الأخير.

وتناوب على تسجيل الأهداف، كل من الأرجنتيني غونزالو هيغوين (3 و34) والهولندي رافاييل فان دير فارت (26 و28) والبرتغالي كريستيانو رونالدو (50) والفرنسي كريم بنزيمة (71).

إشبيلية يخسر

وتعرض إشبيلية صاحب المركز الثالث لخسارة غير متوقعة على أرضه أمام خيتافي 1-2، ووقف رصيد إشبيلية عند 30 نقطة وبات مهدداً بفقدان المركز الثالث لصالح فالنسيا (28 نقطة) الذي يحل ضيفاً على ديبورتيفو لا كورونيا غداً في ختام المرحلة، فيما ارتفع رصيد خيتافي إلى 24 نقطة.

وأنهى إشبيلية الشوط الأول متخلفاً بهدفين نظيفين سجلهما روبرتو سولدادو رافعاً رصيده الشخصي إلى 10 أهداف هذا الموسم.

وافتتح سولدادو التسجيل بعد تمريرة عرضية من خايمي غافيلان مارتينيز أنهاها في شباك اندرياس بالوب (12)، وأضاف الثاني من مجهود فردي ومن مسافة قريبة (33).

وفي الشوط الثاني، حل الفارو نغريدو مكان العاجي ارونا كونيه في خط وسط إشبيلية فلم يتأخر كثيراً في تقليص الفارق اثر دربكة أمام المرمى تابع منها الكرة في شباك الحارس خوردي كادينا (51).

وحاول إشبيليه العودة إلى الأجواء وحسم النتيجة وضاعت عدة فرص على لاعبيه أبرزها للمالي فريديريك كانوتيه ونيغريدو، بينما كان سولدادو على وشك تسجيل الثلاثية من إحدى محاولاته.

بلباو يهزم أوساسونا

وفي مباراة أخرى، تغلب أتلتيك بلباو على ضيفه أوساسونا بهدفين نظيفين سجلا في وقت مبكر، أولهما في الدقيقة الأولى بواسطة المخضرم فرانشيسكو يستي بعد تمريرة من فرناندو لورنتي الذي أضاف الثاني بتسديدة بعيدة المدى من خارج المنطقة اسكنها الشباك (12).
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ريال يستعرض ويمطر مرمى سرقسطة بسداسية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى غليزان  :: قسم الكرة العالمية-
انتقل الى: