منتدى غليزان

منتدى غليزان
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ريال مدريد يخوض لقاءً صعباً أمام ريال سرقسطة السبت

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حسام فنال

avatar

عدد المساهمات : 68
نقاط : 3614
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 05/11/2009
العمر : 22

مُساهمةموضوع: ريال مدريد يخوض لقاءً صعباً أمام ريال سرقسطة السبت   الجمعة ديسمبر 18, 2009 4:49 pm

عندما يغيب برشلونة "القط" عن الساحة ، سيلعب ريال مدريد "الفأر" أمام ريال سرقسطة السبت ضمن منافسات الأسبوع 15 من مسابقة الدوري الأسباني لكرة القدم ويتواجد برشلونة حاليا في العاصمة الإماراتية أبو ظبي ساعيا لتحقيق إنجاز جديد بالفوز بلقب بطولة كأس العالم للأندية.
ومن جانبه يسعى ريال مدريد لاستغلال الموقف لتقليص الفجوة التي تفصله عن برشلونة إلى نقطتين فقط حيث يحتل النادي القطالوني قمة ترتيب الدوري الأسباني بفارق خمس نقاط أمام ريال مدريد صاحب المركز الثاني الذي لعب مباراة أقل من برشلونة.

ومازال ريال مدريد يفكر في إمكانية ضم مدافع بديل لبيبي إلى صفوفه حيث يبتعد المدافع البرتغالي عن الملاعب لمدة ستة أشهر على الأقل بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي لركبته اليمنى.
كما يغيب عن صفوف ريال مدريد النجم البرازيلي كاكا والمخضرم الهولندي رود فان نيستلروي للإصابة ، بينما يعود النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لصفوف الفريق بعد غيابه عن مباراته السابقة التي تغلب فيها على بلنسية 3-2 السبت الماضي للإيقاف.
ويسافر سرقسطة إلى العاصمة الأسبانية للقاء ريال مدريد في حالة يرثى لها حيث يحتل المركز الثالث من القاع بترتيب الدوري الاسباني ولا يوجد لديه مدرب ثابت منذ إقالة مارسيلينو جارسيا من منصبه عقب هزيمة الفريق 2-1 على ملعبه أمام أتلتيك بلباو يوم السبت الماضي وتولى مساعد المدرب خوسيه جاي مهمة قيادة سرقسطة بشكل مؤقت بعدما رفض كل من بيرند شوستر وفيكتور مونوز تولي المنصب التدريبي الشاغر في الفريق ، ويمكن تعيين جاي بشكل نهائي في سرقسطة إذا ما حقق نتيجة طيبة أمام ريال مدريد السبت .

ويستضيف بلباو فريق أوساسونا في وقت سابق من الغد بينما يستضيف اشبيلية ثالث الدروي الأسباني فريق خيتافي ولكن بدون نجميه (اشبيلية) البرازيليين أدريانو ولويس فابيانو ويحل بلنسية الرابع ضيفا على ديبورتيفو لا كورنيا السادس في أبرز مباريات بعد الأحد ويتوقع أن يلعب بلنسية مباراة الأحد وسط حالة من الإرهاق الشديد نتيجة للقائه مساء أمس الخميس مع مضيفه الإيطالي جنوة ضمن منافسات بطولة
الدوري الأوروبي والذي فاز بلنسية فيه 2-1 وفي باقي مباريات الأسبوع 15 من الدوري الأسباني الأحد يلتقي فياريال مع راسينج سانتاندر وإسبانيول مع ألميريا وملقة مع ريال مايوركا وبلد الوليد مع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ريال مدريد يخوض لقاءً صعباً أمام ريال سرقسطة السبت
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى غليزان  :: قسم الكرة العالمية-
انتقل الى: