منتدى غليزان

منتدى غليزان
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 "رئيس الجمهورية ساهم بنسبة 70 % في تأهلنا للمونديال"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
zaki j5



عدد المساهمات : 24
نقاط : 3073
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 05/11/2009

مُساهمةموضوع: "رئيس الجمهورية ساهم بنسبة 70 % في تأهلنا للمونديال"   السبت ديسمبر 05, 2009 3:03 pm

كشف لاعب المنتخب الوطني خالد لمشوية في الندوة الصحفية التي عقدها ليلة أمس الأول خلال التكريم الذي أقيم على شرفه في إقامة الضاوية بمدينة الوادي أن مجهودات رئيس الجمهورية لدعم المنتخب بعد ما حدث للمنتخب في القاهرة كان لها الدور الأكبر في ضمان تأشيرة التأهل لمونديال جنوب إفريقيا.

*
وأضاف نجم المنتخب أن الأنصار الذين توافدوا إلى الخرطوم لتشجيع كتيبة سعدان بمبادرة من رئيس الجمهورية كان لها الأثر الكبير في تحسن أداء الخضر وصلت نسبته حسب محدثنا إلى 70 % "أما الباقي فهو ما فعلناه نحن"، كما أشار لموشية أن الرئيس بوتفليقة قال له خلال حفل الاستقبال الذي أقامه على شرف محاربي الصحراء عقب كسبهم لتأشيرة المرور إلى نهائيات كأس العالم معلقا على الضربة التي أصيب بها عقب الهجوم على حافلة المنتخب الوطني في القاهرة "ضربنا ولكن ماشي باطل".
*
*
"اتصالاتي مع مونبوليي هي الأكثر جدية"
*
وفي إجابته عن سؤال للشروق اليومي حول شعوره بعد الاعتداء السافر الذي وقع عليهم في القاهرة، أكد اللاعب المكافح انه لم يشعر بأي انهيار في معنوياته رغم إقراره بأن عددا من زملائه في المنتخب انهارت معنوياتهم بل انه أراد أن يجرى اللقاء يوم الجمعة عوض السبت، وعزا نجم الوفاق ذلك إلى تعوده على الضغوطات المشحونة في البطولة الوطنية خاصة لقاءات النسر الأسود مع الجراد الأصفر.
*
وعن الاتصالات التي يجريها لموشية مع فرق الدرجة الأولى في البطولة الفرنسية كشف أن اتصالاته مع نادي مونبيليه هي الأكثر جدية وتسير في الطريق الصحيح عكس عروض ناديي موناكو وسوشو غير أن محدثنا ألمح إلى إمكانية بقائه مع الوفاق حتى نهاية الموسم الحالي.
*
وفي شأن ذي صلة بالوفاق قال لموشية إن ما وقع بينه و بين المدرب علي مشيش بعد استبداله في مقابلة الذهاب لنهائي كأس الكاف كان نتيجة لما يجري داخل النادي غير انه أوضح أن المياه عادت إلى مجاريها كما نفى ما تردد عن انه تعرض لأي عقوبة مالية ضده.
*
*
"مجموعتنا في "الكان" صعبة"
*
وعن حظوظ الفريق الوطني في كأس افريقيا التي ستجري بعد نحو شهر في انغولا قال لموشية إننا وقعنا في مجموعة قوية خاصة في ظل وجود منتخب البلد المنظم في مجموعة المنتخب الوطني والمنتخب المالي الذي يمتلك عناصر لها إمكانيات هائلة، غير انه عبر عن ثقة في زملائه للذهاب بعيدا في المونديال الإفريقي. أما عن المونديال العالمي فتمنى ابن منطقة وادي سوف ان تكون الجزائر في مجموعة تكون فيها البرازيل أو الأرجنتين كرأسي مجموعة و المنتخب الفرنسي (الندوة أجريت قبل القرعة).
*
*
"سأطلب رقم 39 وأحضر لجمعية خيرية"
*
هذا وعبر خالد لموشية عن غبطته بالاستقبال الحاشد وغير المسبوق الذي حظي به في المنطقة التي تنحدر أصوله منها، وكشف للشروق اليومي انه سيطلب من الناخب الوطني الشيخ رابح سعدان إعطائه الرقم "39" في المنتخب خلال المباريات القادمة كدلالة منه على تعلقه بولاية الوادي التي تحمل الرقم "39"، كما شكر بصفة خاصة مستضيفه رئيس بلدية الوادي ورجل الأعمال جيلالي مهري، كما كشف انه يفكر بشكل جدي في إنشاء جمعية خيرية في المنطقة تكون مهمتها دعم الفئات المحرومة.
*
يرغب في إنهاء مشواره في "البي أس جي" ليُرضي شقيقه
*
عندما سألت الشروق اليومي نجم المنتخب الوطني المكافح خالد لموشية عن أين سينهي مشواره الاحترافي سكت لموشية وبدأ في الضحك والتفت نحو والده الذي كان يجلس بجانبه، ثم قال سأنهيه إن شاء الله في نادي باريس سان جرمان إرضاء لرغبة شقيقي سالم الذي يعد من أكبر أنصار فريق ملعب حظيرة الامراء باريس سان جرمان.
*

*
استغل غيابه عن لقاء باماكو ليزور عائلته بمسقط رأس والديه
*
لموشية يحظى باستقبال الأبطال في الوادي
*
*
حظي أول أمس لاعب المنتخب الوطني خالد لموشية باستقبال جماهيري ورسمي حافل وغير مسبوق خلال زيارته لمدينة الوادي التي ترجع أصوله إليها.
*
واحتشد المئات من سكان الولاية في ساحة بلدية الوادي منذ ساعات الصباح رغم أن مصالح البلدية المذكورة الجهة المشرفة على حفل الاستقبال أعلمت السكان أن نجم خط الوسط في الفريق الوطني والذي تنحدر أصوله من منطقة وادي سوف سيكون في ساحة الاحتفالات عند الرابعة عصرا، وما أن وصل لموشية رفقة والده وبعض من أفراد أسرته إلى الشارع الرئيسي لمدينة الألف قبة وقبة بسيارة مكشوفة جهزت لهذا الغرض حتى التفت حوله الجماهير بل أن بعضهم تمكن من الصعود إلى السيارة واحتضانه، وهتفت الجماهير بحياته وحياة الجزائر والفريق الوطني ولم يتمكن من الوصول إلى المنصة التي وضعت له في ساحة البلدية إلا بشق الأنفس، وفي المنصة ألقى صخرة وسط الخضر كلمة قصيرة عبر فيها عن امتنانه وشكره وغبطته للحضور على حبهم له، كما أكد أنه معتز بأصوله السوفية وتمنى أن يكون أحسن سفير للسوافة وللجزائر في المحافل الدولية، كما ألقى رئيس بلدية الوادي لمين شريفي كلمة أعرب فيها عن سعادته الغامرة باستقبال أحد نجوم الخضر وابن المنطقة. كما احتضن إقامة الضاوية التي يملكها المليونير جيلالي مهري حفل عشاء على شرف خالد لموشية تم تكريمه فيه من رجال الأعمال جيلالي مهري ولخضر رزاق بعرة والبشير جديدي إضافة إلى رؤوس نوادي من الولاية والصديق العزيز للاعب فتحي عناد.
[img][/img] mondail mondail
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المدير العام
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 122
نقاط : 8499
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 17/04/2009
العمر : 26
الموقع : غليزان

مُساهمةموضوع: رد: "رئيس الجمهورية ساهم بنسبة 70 % في تأهلنا للمونديال"   الإثنين ديسمبر 07, 2009 10:41 pm

mondail mondail mondail

_________________
@directeur@
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.abdelhakbenhiba.skyrock.com
حسام فنال

avatar

عدد المساهمات : 68
نقاط : 3307
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 05/11/2009
العمر : 21

مُساهمةموضوع: رد: "رئيس الجمهورية ساهم بنسبة 70 % في تأهلنا للمونديال"   الجمعة ديسمبر 18, 2009 3:53 pm

شكرا على المعلومة و من فضلك غير لون مواضيعك لان اللون الازرق السماوي لون مواضيعي.و شكرا يا صديقي .
من فضلك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
"رئيس الجمهورية ساهم بنسبة 70 % في تأهلنا للمونديال"
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» فوائد الفلفل البارد او "الفلفل الرومي"
» مشاكل المفاصل " موضوع يهمك "
» تجنبي أسئلة "العكننة" الزوجية
» °¨°°o°°¨" آآآآآآآآآخر صيحات الشعر القصير °¨°°o°°¨"
» يـلآإ تعـآلو تعلـموا اللغه الإيرآنيــه ^^"

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى غليزان  :: قسم الكرة الجزائرية-
انتقل الى: