منتدى غليزان

منتدى غليزان
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 كريستيانو رونالدو يعاود تمارينه مع الريال

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حسام فنال

avatar

عدد المساهمات : 68
نقاط : 3614
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 05/11/2009
العمر : 22

مُساهمةموضوع: كريستيانو رونالدو يعاود تمارينه مع الريال   الثلاثاء نوفمبر 17, 2009 10:55 am

مدريد (ا ف ب) - عاود النجم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو الاثنين تمارينه مع فريقه ريال مدريد الاسباني بعدما غاب عن الملاعب بسبب اصابة تعرض لها في اواخر ايلول/سبتمبر الماضي خلال مباراة النادي الملكي مع مرسيليا الفرنسي في مسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم.

ويأمل رونالدو الذي تفاقمت اصابته بعدما شارك مع منتخب بلاده في تصفيات مونديال جنوب افريقيا رغم الاصابة التي تعرض لها امام مرسيليا، ان يكون جاهزا للمشاركة مع النادي الملكي في مباراته مع زيوريخ السويسري في مسابقة دوري الابطال في 25 الشهر الحالي ومن ثم ان يخوض موقعة ال"كلاسيكو" المحلي مع برشلونة بعد اربعة ايام من المباراة القارية.

وستعطي عودة رونالدو (24 عاما) الى ريال مدريد الذي انفق 94 مليون يورو للتعاقد معه من مانشستر يونايتد الانكليزي، دفعة معنوية كبيرة للنادي الملكي خصوصا ان النجم البرتغالي لا يزال افضل هداف في الفريق (5 في الدوري المحلي و4 في دوري الابطال) رغم غيابه عن الملاعب لمدة شهر ونصف الشهر.

ويأمل رونالدو ان ينجح منتخب بلاده في تخطي واقع افتقاده لخدماته والتخلص من عقبة البوسنة في الملحق الاوروبي المؤهل الى نهائيات مونديال جنوب افريقيا 2010، من اجل ان يتواجد في العرس الكروي الصيف المقبل.

وقد حسمت البرتغال الفصل الاول من مواجهتها مع البوسنة بالفوز عليها 1-صفر امس الاول السبت في لشبونة، وهي ستسافر الى زنيكا لخوض مباراة الاياب الاربعاء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
كريستيانو رونالدو يعاود تمارينه مع الريال
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى غليزان  :: قسم الكرة العالمية-
انتقل الى: