منتدى غليزان

منتدى غليزان
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 عرض جديد لرينو الجزائر بيع بالتقسيط و لمدة 5 سنواة - ادخل و تابع التفاصيل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
zaki j5



عدد المساهمات : 24
نقاط : 3054
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 05/11/2009

مُساهمةموضوع: عرض جديد لرينو الجزائر بيع بالتقسيط و لمدة 5 سنواة - ادخل و تابع التفاصيل   الجمعة نوفمبر 06, 2009 11:26 pm

رينو الجزائر ، ستطلق ، صيغة جديدة لتمويل شراء السيارات الجديدة من رينو وداسيا
تستهدف الأفراد ، وهذه الرواية يقدم الائتمان التجاري يسمى رينو في منح قروض تسدد في غضون 5 سنوات.

لديها العديد من المزايا ، وفقا لمسؤولين من الجزائر رينو الذي أدار مؤتمرا صحفيا يوم السبت الماضي في الجزائر العاصمة : وهي متوفرة في جميع معارض رينو الموجود فى جميع انحاء البلاد ، بسيطة وسريعة ومع مساهمات أدنى السوق.

أكثر صراحة ، الرئيس التنفيذي لشركة رينو الائتمان ، ليونيل باريت ، تشير إلى أن الزبائن المهتمين في هذا شكل معين قد يكون ردا أوليا على طلبهما للحصول على تمويل "في أقل من ربع ساعة" في صالات العرض رينو تقديم معلومات عن قدرتهم على الدفع.

ومنح الائتمان ، وقال المسؤول ، في غضون فترة لا تتجاوز 10 يوما لتقديم موضوع القضية في شكل مناسب. كما الأولية للمدخلات والعملاء "، فإنه سيكون من 20 ٪ من المركبات.

لإطلاق العرض الترويجي سيتم إطلاقها لسيارات كليو : "نحن في حاجة الزبون لن يكون سوى 9.4 ٪ من المركبات. ميزة أخرى لتوريد رينو الجزائر هو أنه لن يكون المتوفرة من قبل الباعة : "لم يعد لدينا زبائن لتشغيل بين البنك والتاجر ، وجدوا في المركبات التي يريدونها مع الأموال اللازمة حيازتها في صالات العرض رينو ، سيكون من 2 إلى 1 ، أقول هذا عن السيد باريت. وأشير إلى أنه ليس من المطلوب أن يكون الحد الأدنى للأجور من 000 20 أو 25 000 دينار على سبيل المثال في التأهل لهذا العرض.

"للعملاء من خلال الذهاب لتسجيل النقاط ،" كما يقول. وبعبارة أخرى ، سوف استعرض المحاضر العميل أن يكون على أساس كل حالة على حدة. مع هذا العرض ، رينو الجزائر تأمل في بيع المزيد من السيارات ، وخاصة في القطاع الراقي. وقال "نتوقع بيع 29 000 مركبة في العام المقبل" ، ويقول هذا عن الرئيس التنفيذي للشركة ، ستيفان Galoustian. وتجدر الإشارة أخيرا إلى أن القروض التي تقدمها رينو الجزائر سوف تدار من قبل Cetelem الجزائر.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
عرض جديد لرينو الجزائر بيع بالتقسيط و لمدة 5 سنواة - ادخل و تابع التفاصيل
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى غليزان  :: عالم السيارات-
انتقل الى: